الأحد، 27 مارس 2016

ادعية لا تفارقك اينما كنت واي وقت .. اقرا واستفيد


السلام عليكم ورحمة الله اللهم صل علي رسولنا اشرف خلق الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام اما بعد دئماً نفيدكم واليوم هو من اجمل المواضيع بعنوان ادعية لا تفارقق ادعية اينما كنت لاي شئ نبداء بسم الله في البداية دعاء الصباح والمساء اخي اختي اقرائو دئماً (قل هو الله احد) سورة الاخلاص ثلاثة مرات بأذن الله ثم سورة الفلق (قل اعوذ برب الفلق) ايضاً ثلاثة مرات ثم بعدها ان شاء الله سورة (الناس) (قل اعوذ برب الناس) ايضاً ثلاثة مرات اصبحنا واصبح الملك لله الحمد لله لا إله إلا الله لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ربي اسالك خير مافي اليوم وشر مابعده يا الله واعوذ بك من الكسل وسوء الكبر يقال هذا الدعاء مرة واحدة فقط اللهم بك اصبحنا وبك امسينا واليك نشور لا تنسو قراءة سورة او اية الكرسي قبل النوم قول لا اله الا الله هو الحي القيوم لا تأخذة سنة ولا نوم له مافي السموات والارض من ذا الذى يشفع عنده الا بأذنه يعلم مابين واكمال الاية دعاء الضيق لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب السموات والارض ورب العرش العظيم اللهم اني اسألك فك كربي وضيقتي وهمي وابعد ماهو شراً لي وقرب ماهو خيراً لي وابعدني عن حرامك وقربني الي حلالك اللهم اني اريد ان اكون مرتاح البال اللهم قربني اليك اكثر اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم رحمتك انا استغيذ بك اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن دعاء للمريض اللهم اذهب البأس واشف وانت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ولا كاشف الا انت يارب العالمين امين اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض ادعية ليوم الجمعة لا تنسو قراءة سورة الكهف يوم الجمعة لا اله الا الله الملك الحق لا اله الا الله العديل الغفور ربنا سبحانك اني كنت من الظالمين لا الع الا اللع وحدة لا شريك له سبحان الله خضوعاً لعظمته اللهم يانور السماوات والارض ياعماد السماوات والارض يجبار ياعظيم ارحمنا وارحم امة محمد اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وطاعتك وثبتنا على دينك اللهم امين اللهم انى اسألك لك الحمد والشكر لا اله الا نت الحنان المنان بديع السماوات والارض ذو الجلال والاكرام برحتمك يا ارحم الراحمين بك نستعين ياكريم دعاء نزول المطر اللهم اسق عبادك وبهائمك وانشر بحمتك واحي بلدك الميت سبحان الذى بسيح الرعد بحمد والملائكة من خيفته عند سماع صوت الرعد اخواني اخواتي لاتنسو مشاركة الادعية مع من احببتم لا تدع الفائدة تقف عندك لا تنسو ايضاً قراءة باقي المواضيع والسلام عليكم ورحمة الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق