الأحد، 15 مايو 2016

طرق بسيطه وسهله لازاله الشعر من المناطقه الحساسه بدون آلم


غالبا ما ترغب جميع السيدات فى ان تحصل على بشرة بيضاء و جميلة و ان تستمع بجمالها و نشاطها و حيويتها . فى كل الاوقات حيث ان المراه هى رمز الانوثة و الجمال و الدلال و تحرص كل سيدة و فتاه على الاعتناء بجمالها و الابتعاد عن كل ما قد يؤذى بشرتها و يؤذى نضارتها و حيويتها . 
و من اهم علامات جمال المراه هو العديد من الاشياء مثل البشرة الصافيه و الشعر الجميل و الطويل الناعم و جمال المظهر و ايضا شخصيتها عامل مهم و قوى من عوامل جاذبية المراه . و مقاله اليوم هى مقاله مميزة تحتاجها كل السيدات تقريبا و هى عن اسمرار المناطق الحساسه و سبب حدوث ذلك و لماذا ؟ و كيفيه التخلص من ذلك ؟
حيث ان بعض السيدات قد يعانين من اسمرار فى بعض المناطق و جفاف و منها منطقة الركبه و الكوع و منطقة الابط و ايضا من الاماكن السمراء هى المنطقة الحساسه او منطقة البيكينى . و غالبا ما تهتم بجمال هذة المنطقة هى المراه المتزوجة فيجب ان تحرص على ان تكون فى كامل جمالها وقت زواجها .
و من اسباب اسمرار الجلد عامه هو عدم الاهتمام بنظافه المنطقة التى تتعرض للاسمرار و تركها دون تهوية و خاصه منطقة البيكينى .
او من الاسباب الهامه ايضا هو استخدام مرطبات او كريمات غير مضمونه قد تسئ حالتك و تسبب اسمرار الجلد بطريقه كبيرة . و من طرق علاج اسمرار الجلد هو اولا استخدام كريمات التفتيح حيث انها قد تعطى نتيجه مع بعض انواع البشرة و تستجيب لها و قد لا تعطى مفعول لدى البعض الاخر . و ثانيا قد يكون علاج الاسمرار هو الليزر و ه يعطى نتيجه سريعه و مضمونه خاصه لمن لا تمتلك وقت كبير مثلا العرائس و الذين اقترب موعد زفافهن . و ثالثا ايضا من الطرق الهامه فى لتفتيح هو التقشير و قد يكون عكيق او سطحى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق