الثلاثاء، 17 مايو 2016

ماذا يحدث فى جسم الانسان عند اكل الموز المائل الى السواد ..ستفعلى ذلك يوميآ



لا يوجد احد على هذا الكوكب لا يعرف ما هو الموز و ماهى فوائدة الفريدة من نوعها و فى مقاله اليوم سنوضح بشكل مفصل اجدد فوائد الموز و ابرز مكوناته و فوائدة و العناصر الغذائية التى يحتوى عليها . حيث ان الموز من اشهر الفواكه التى يتناولها الاشخاص بشكل كبير و هو يمتاز باللون الاصفر المميز و يتم تناولها بتقشير القشرة الخارجية لها و تناولها فورا و اذا تم تركه بعد ان تم تقشيرة سوف يتحول فورا اللى اللون الاسود .
 و للموز فوائد عديدة نذكر منها انه مضاد للاكتئاب حيث ان الاشخاص الذين يتناولو الموز بشكل يومى يشعروا براحه كبيرة و سعادة بالغه . كما ان الموز يساعد على التخفيف من الالام الدورة الشهرية و اوجاعها لدى السيدات و ايضا يساعد على تقليل الشعور بالغثيان بصورة كبيرة و له فوائد كبيرة جدا اذا تم تناولة على الريق فى الصباح حيث انه يعمل على امداد الجسم بطاقه كبيرة ايجابيه و نشاط صباحى لا مثيل له .
و من اهم المشروبات التى يمكنكم تناولها بالموز هو مشروب الموز باللبن و هو مشروب سهل من خلال خفق الموز مع اللبن و وضع قليل من السكر او ممكن استبدال السكر بالقليل من العسل .
و هو مفيد لمن يقوم بالرجيم حيث يساعد على تخفيف الوزن و تهدئة الاعصاب ايضا و مقاله اليوم هى عن الموز المائل للاسود حيث ان بعد ترك الموز لمده كبيرة دون تناولة يتحول لونه الى اللون الاسود بصورة كبيرة .
و سؤال اليوم هو هل تناول الموز بعد تحولة الى اللون الاسود مفيد ام مضر حيث ان اللون الاسود او البقع السوداء التى تظهر على قشرة الموز تدل على نضوج الموز و ظهور ماده محاربة للسرطان و يساعد على محاربة اى احتمال لظهور ورم سرطانى او تليفات بصورة كبيرة فسبحان الخالق الذى اودع لنا الدواء فى الطبيعه من حولنا .
 و لكن قد يعتقد البعض بمجرد ظهورها انها قد فسدت و لكن هذا امر خاطئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق