الاثنين، 30 مايو 2016

فتاه تتصل باحد المشايخ تبلغه ان زوج اختها زني بها فهل لها ان اتزوجه معها


نقدم لكم اليوم احدي القصص الغريبه التي وردت على مسامعنا من الشيخ الجليل كشك على القناه الخاصه بيه وهو احد البرامج التلفيزيونيه الدينيه التي يقدم فيها المشايخ النصح والارشاد للمتصلين فى امور حياتهم اليوميه والتي يعجزون عن معرفه رأي الدين فيها فيلجؤن الى من يهتموا بامور الدين وعلى علم ودرايا بذلك لكي يصلوا الى اجابه لاسألتهم التي لا يجدون اجابه عنها او حلول مدويه لها .
وفى احدي الحلقات التلفيزيونيه اتصل احد الرجال وهو اب لابنتين يخبره عن مأساته فى ابنته التي ذهبت لقضاء العطله الصيفيه مع اختها فى بلد عربي شقيق لمده شهرين وفى ذلك الوقت قام زوج اختها باتعدي عليها ولم تخبر احد بذلك حتي حدث وقد حملت منها بفراش الزنا .

وهنا تأتي الصدمه والطامه الكبري فكيف يكون زوج الاخت بهذا الوقاحه وعدم الامانه التي تدفعه بان يزني باخت زوجته غصبا ويغتصبها فهل هذا يمكن ان يحدث فعلا ان يفعل احد ذلك فاين الضمير واين الاخلاق والانسانيه والرحمه . ويكمل الرجل حديثه حول الحادثه ويخبر الشيخ عن ماذا يمكن ان يفعل مقابل ذلك فى الطفل الذي فى بطنها وهل يمكن ان يزوج البنت منه واختها ماذالت على زمته فهو على جهل كامل انه لا يجوز الجمع بين زوجه الاخت و الاخت ابدا . ويبدء الشيخ كشك فى لوم الرجل المنكوب على اهماله فى حق فتاته عندما تركها تسافر دون محرم فهذا كافي بان يحدث اكثر من ذلك ايضآ وبعث دعوه عامله لكل الاباء بعدم الاستهانه فى حق فتياتهم بان يتركوهم يسافرون بمفردهم فى رحلات المدارس او الجامعات دون رقابه او حتي فى زيارات بها مبيت فى بيت الاخ او الاخت او غير ذلك .
اما عن الحكم الشرعي فى ذلك فاخبره الشيخ ان هذا الطفل ابن زنا يجب التخلص منه ان لم تكن بعثت الروح فيه بعد . وان يطلق ابنته الاخري من هذا الخائن عديم الضمير وان يستعوض الله فى ما جري ويسلم امره لله وحده .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق