الأحد، 1 مايو 2016

السر وراء موت العاهرات منتحرات فى دول الغرب يكشفه الاسلام منذ آلاف السنين


نحاول اليوم فى السطور القليله المقبله الكشف لكم مجموعه من الدراسات الهامه التي لا يعرفها الكثير منا ونحاول اطلاعكم عليها واخباركم ببعض الامور التي ستبهركم وستجعلكم تحمدون الله سبحانه وتعالى على نعمه الاسلام .
البعض لا يعلم ان هناك مراكز ابحاث امريكيه تقوم اساسها على دراسه الايات القرآنيه والسر الموجود من ورائها ومن تشريعها هي دون غيرها من الاحكام . ومن ضمن هذه الاحكام القرآنيه التي شرعها الله سبحانه وتعالى هي زواج الرجل من اربع فى الوقت الذي شرع فيه الله سبحانه وتعالى ذلك للرجل ولم يشرع ذلك للمرآه ابدا بل اجاز لها فقط زوج واحد وفى حاله الطلاق او الموت فهناك عده محدده لكل حاله منهم مختلفه عن الاخري .
الامر جعل العلماء فى حيره كبيره جدا من ذلك الامر فى الوقت الذي كانت حالات زياده وفاه العاهرات فى دول الغرب وكل من يعمل فى مهنه الدعاره وكل من يرتكب العلاقات الجنسيه الغير شرعيه  فقد لاحظوا ان جميع تلك الحالات من النساء يمتن منتحرات بعد مرورهن بفتره اكتئاب حاده جدا .
لذلك قرروا عمل تجربه غريبه من نوعها قاموا بوضع امرآه واحده مع اربع رجال فى مكان واحد وجعلوا 4 رجال يتناوبون على معاشرتها يوميآ واستمر الامر هكذا لمده اسبوع واحد وبدء يظهر على المرآه اضطرابات نفسيه كبيره فى سلوكها وبدءت تشعر بفقدانها فى الرغبه الجنسيه والشعور بالاخر وبدءت تشعر بإكتئاب شديد جدا .
وكانت نهايه التجربه هذه انها حاولت الانتحار . ولو رغبنا فى تفسير هذه الحاله من الجانب القرآني سنجد السبب فى ذلك  ان الله سبحانه وتعالى جعر لرحم كل انثي شفره فطريه هذه الشفره لرجل واحد فقط . عندما يموت الزوج او يتم الطلاق فان الرحم يأثر وقتآ كبيرآ لا يقل عن  المده التي حدده ا القرآن لكي يبدء يتهئ فى استقبال اى شفره اخري جديده له وان حدث اي شي غير ذلك يبدء نظام الرحم فى الخلل وذلك لدخول اكثر من شفر من اكثر من رجل الى الرحم وهذا يحدث اشارات سلبيه وعصبيه الى الدماغ  وبالتالى قد يؤدي الى الاكتئاب ومع مرور الوقت قد يسبب الانتحار لكون الخلل اكبر من قدرتها البشريه على التحمل .

سبحان الله علي العلى القدير فلم يخلق شي الا وله حكمه فى ذلك .

هناك تعليق واحد: