السبت، 11 يونيو 2016

فوائد الثوم للرجل في العلاقة الحميمة


تواجه معظم الرجال مشكله صعبه وهي عدم القدرة علي أداء العملية الجنسية بصوره سليمة ,وتطورت واستمرت هذه المشكلة و مع الوقت قد يحدث توتر وفتور في العلاقة وتعجل بانتهاء الحياة الزوجية .
العجز الجنسي: يؤكد الخبراء العلاقات الزوجية انه عدم القدرة علي ممارسه العلاقة الجنسية أو قله عدد المرات التي يكون قادر فيها الإنسان علي ممارسه العلاقة الجنسية وقد يصل الأمر إلي إن تصبح مره كل شهر إلي إن تتوقف تماما .
وهنا يلجأ كثير من الرجال إلي تناول بعض العقاقير والأدوية التي تساعده في ذلك كالفياجرا لكي يتغلب علي هذه المشكلة .ولكن ما لا يدركه الكثير من الرجال إن هذه العقاقير لها تأثير سلبي خطير علي صحته علي المدي البعيد .
هناك عديد من والأطعمة الفعالة وتعتبر حل مثاليا للتغلب علي هذه المشكلة ,كما تعتبر من المحفزات القوية تقوم بتدفق الدم خلال جميع أجهزه الجسم خاصة الأجهزة التناسلية وهذا يعطي زيادة في المتعة وأداء جنسي قوي .
ومن والأطعمة الهامة التي ستساعدك في الوصول إلي ما تريد هو :الثوم :كان دائما في العالم القديم ينظر للثوم انه عشبه معجزه تشفي جميع أعضاء الجسم ,وقريبا اكتشف انه يفعل المعجزات للرغبة الجنسية , انه يجعل تدفق الدم أسرع إلي الأعضاء التناسلية ,وقد استخدمت عديد من الحضارات الثوم في علاج القدرة الجنسية .
يمكن استخدام الثوم مفروم أو مبشور ليعطي نتاج أفضل من كونه فصوص صحيحة ,وعليك بشرب كوب من الحليب أو مضغ حفنه من البقدونس أو أكل تفاحه للتغلب علي رائحة نفسك .
ولصحة القلب و الأعضاء الجسمانية وتدفق الدم ذكر إن لكبريتيد الهيدروجين فائدة في ذلك ,وهو جزء أساسا لأكسيد النتريك وان الأخير هذا له فؤاد عديدة في ضخ الدم بالعضلات يؤدي إلي زيادة صلابة الانتصاب .وعندما تقرر الجنس عليكي بالخد مكملات أكسيد النتريك هو الجزء الذي يزيد من صلابة الانتصاب والقدرة الجنسية وهذا كله من مشتقات الرئيسية في الثوم .
وأكدت الدراسات الأمريكية إن الثوم قد يكون له تأثير مضاد للأكسدة ,وله القدرة علي تقليل الحمض الاميني الذي لديه فؤاد لتنظيم القلب والأوعية الدموية وتحسين القدرة الجنسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق