الجمعة، 10 يونيو 2016

مخاطر الفوط الصحية علي النساء


يستخدمن كثير من النساء والفتيات السدادات القطنية أو الفوط الصحية ,إلا عدد قليل منهن علي دراية بهذه المخاطر .
هذه الفوط الصحية تحتوي علي بقايا ماده الديوكسين الضارة التي تسبب السرطان ,التي يتم امتصاصها في مجري الدم ,وتعمل ماده الديوكسين علي امتصاص معدن الماغنسيوم من الجسم ,وهذا يؤدي إلي خفض معدن الماغنسيوم الذي يحتاجه خلايا الدماغ والخلايا العصبية من لأتواصل مع بعضها بشكل جيد وللتخلص من مشاعر التوتر والقلق وغيرها من العمليات الحيوية ولتسهيل حركه العضلات .
ولصنع الفوط الصحية يتم رش القطن المستخدم بداخلها بالمبيدات الحشرية كالفوسفات التي يتم امتصاص هذه المواد الضارة من قبل مجري الدم ومن خلال الجلد وهذا التعرض المباشر للفوسفات العضوي يؤدي بالجسم للإصابة بإمراض عديدة منها فرط النشاط وقله التركيز والباركنسون كما انه يعمل علي تعطيل الجين المسؤول عن حركه الجسم .كما إن هذه المبيدات الحشرية تؤدي بالاختلال الهرموني حتي لو تم التعرض للقليل منها أي يعني إن الفوط الصحية تصيب بالاختلال الهرموني .
تتكون معظم هذه الفوط الصحية من القطن المعدل جينيا الذي يؤثر سلبا علي جينات الإنسان وتزيد من فرص الإصابة بالإمراض لأنه يتكون أساسا من الجينات المتحولة .
وعند استخدام الفوط الصحية كثيرا وباستمرار تتعرض المرأة لنسبه عالية من المواد السامة لا أصحاب المصانع المصنعة لهذه الفوط لا يطالبون بذكر مكونات هذه المنتجات .
وتحتوي أيضا هذه الفوط علي نسبه من البلاستيك الأمر الذي يجعلها مدمره صحيا وبيئيا لا بسبب احتوائها علي البلاستيك تؤدي الإصابة باختلال في الغدد الصماء بالإضافة إلي السرطان وإمراض القلب .
كما أنها تؤدي لنمو البكتريا الضارة في الجسم ولأصابه بما يسمي بمتلازمة الصدمة السمية لأنها تؤثر علي المستوي البكتيري في الجسم . 
كيفيه وقاية نفسك من مخاطر الفوط الصحية العادية المتداولة :
ننصحك باستخدام الفوط التي تحتوي علي القطن العضوي الذي لا يحتوي بقايا المبيدات الحشرية , الديوكسين  وغيرها من المواد السامة , وأيضا لحمايتك من الإصابة بكثير من الإمراض الخطيرة الضارة لكي ولجسمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق