الأربعاء، 8 يونيو 2016

أشياء يجب ألا تفعلها المرأة أمام الرجل


يتسم الرجال في أول أيام الزواج بالتوتر نظرُا أنه سيتخلى عن حياته كشخص عاذب يفعل ما يريد وخاصة مشاهدة مباريات كرة القدم الذي تسبب ضيقًا للعديد من الزوجات ومباريات البلاي ستيشن وغيرها من الأنشطة الأخرى وأيضًا الزوجة تمتلك العديد من الرغبات والأشياء التي كانت تفعلها والتي تصبح لا تستطيع أن تفعلها أمام زوجها مهما كانت درجة قربها منه ولذلك سنقدم لكم بعض هذه الأشياء دون حرج:

1 – تناول الأطعمة من الممكن أن يسبب لها حرج أمام زوجها: في فترة الخطوبة عندما يخرجا الرجل والمرأة معًا من المستحيل أن تطلب المرأة بعض الأكلات التي يجب أن تستخدم فيها يديها كالسمك والمعكرونة الاسباجتي وغيرها من الأكلات وفي بداية الزواج أيضًا تحافظ على طريقة أكلها والاتيكيت الخاص بتناول الطعام وتأكل بأطراف أصابعها.

2-الغازات: طبيعة الإنسان البشرية هي إطلاق الغازات كصورة إخراجية ولكن ترى المرأة أ هذا الشيء يفقد من رومنسيتها وهدوئها ولذلك تتغلب بعض النساء على هذه المشكلة بأن تصطحب بعض الحيوانات الأليفة حتى تلصق أي رائحة كريهة بهم.

3- تعاملها مع أصدقاء الفيس بوك : لا تتحدث المرأة بحريتها مع أصدقائها بعد زواجها كما كانت تتحدث معهم وهي في بيت أهلها ولكنها تكون متحفظة بعض الوقت حتى لا يرى زوجها حكايتهم وأسرارهم الخفية ويوجد بعض الزوجات من يمنعن أزواجهم من الدخول لحساب فيس بوك الخاص بهم.

4- ممارسة التمارين الرياضية : فلا تستطيع بعض الزوجات أن تمارس الرياضة أمام من يحبون في الجيم نظرًا أنهم لا يريدن أن يراهم أزواجهم يتعبن من أجل جمالهن.

5- مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة:  العديد  من النساء يعشقن برامج معينة من العروض التلفزيونية ولكن لا تستطيع مشاهدتها أمام زوجها حتى لا يقل عليها تافهة.

6- دخول الحمام: لا تستطيع أغلبية النساء أن يدخلن التواليت أمام أزواجهن حيت أن المرأة أو عندما يكون قريبًا من الحمام في بداية الزواج بسبب الروائح الكريهة وتتغلب المرأة على ذلك بأن ترش كمية كبيرة من معطر الجو أو البرفان  حتى تخفي أي رائحة كريهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق