الأحد، 17 أبريل 2016

مشروب سحرى خارق سوف يقلل من وزنكم 25 كيلو جراما فى اسبوع


الى جميع الباحثين عن الرشاقة ، فان هذا المقال يهمكم جدا ، كثيرا ما ابعنا طرقا صحيه وغير صحيه من اجل انقاص اوزاننا ، وكثيرا ايضا ما نمارس الرياضى المرهقه ، حتى نحصل على جسد رائع ، ومتناسق جدا ، واليوم احدثكم عن مشروب رائع ، له قدرة خارقة على اذابة الدهون فى الجسم ، وتقليل الجسم حوالى 25 كيلو ، فى اسبوع واحد .
المكونات التى ستحتاجها ستكون
فص من الثوم الطازج ، المقشر ، فالتوم بالرغم من رائحته النفاذة ، الا انه يحتوى على نسبه عاليه جدا من مضادات الاكسدة ، التى تساعد فى عملية الحرق ، و بالتالى نزول الوزن .
ملعقة واحدة من العسل ، فالعسل كما ذكره الله تعاىل فى القران ، فيه شفاء للناس ، والسمنه فعلا مرض ، عافانا الله واياكم منه ، ولكن عند تناول هذة الملعقة من العسل ، فى المشروب ، فانها تضمن لك اعتدال فى مستوى الشسكر ، فى الدم طوال اليوم ، فالبتالى تشعرون بالجوع .
معلقة صغيرة من زيت الزيتون ، فهو ايضا غنى جا بالاوميجا 3 ، والتى تساعد على امتصاص الطعام ، و تحسين اداء المعدة ، والامعاء ، وبالتالى تحفيز الجسم على احراق الطعام الزائد عن حاجته .
الان قم بخلط جميع المكونات السابقة مع بعضها فى الخلاط الكهربائي ، ستجد الخليط نفاذ الرائحة ، ورائحته كريهه جدا ، ولكن لا تقلق فهو امر طبيعى ، نظرا لوجود الثوم به ، قم باستعمال الخليط مرة واحدة فقط فى اليوم ، بعد تناول وجبة الغداء ، وستندهش من النتائج من اول استخدام ، فالخليط يعمل على تقليل مستويات الدهون فى الدم ، وكذلك ارتفاع نسية الحرق ، وتحفيزها لتقوم بعمليه الحرق ، على اكمل وجهه لها  .
وبهذا يكون هذا المشروب قد قام بوظيفته على اكمل وجهه ، وستكتمل وظيفته باتباع نظام غذائي صحى ، لضمان سلامه الجسد .

هناك تعليق واحد: