الأحد، 24 أبريل 2016

لماذا نغلق الاعين عندما نريد تقبيل احد ما ...مذهل للغايه


نقدم لكم اليوم احدي الموضوعات التي اثارت فضول العديد من الم نجد لها اجابه واضحه وصريحه حول ذلك ؟ وهي ما نشاهده فى الافلام الرومانسيه والمسلسلات عندما يقدم احدآ على تقبيل احد فأنه يقوم بغلق عينه اثناء فعل ذلك ؟ ولا نعرف السبب فى ذلك وتتكر المواقف اكثر من مره فى اكثر من مشهد ولا تستطيع معرفه السر فى ذلك ؟ ولكن اليوم سنكشف لكم احدي الدراسات البريطانيه الحديقه التي تحدثت عن الامر فى دراسه صريحه حول ذلك . فابقوا معنا وتابعوني فى السطور القليله القادمه .

قام مجموعه من العلماء البريطانيون بعمل تجربه على 14 شخص وطلبوا منهم القيام ببعض  الامور الرومانسيه الصعبه واكتشوا انهم اثناء فعلهم هذا ينتابهم حاله من الارتعاش تقل تدريجيآ او انها تنعم عندما يقوموا بفتح اعينهم اثناء فعل تلك الامور اى انهم يفقدون تركيزهم تماما فى المجهود البصري الذين يفعلونه عن فتح جفون اعينهم ويفقدون تركيزهم تماما عند تقبيل الاخر وتتوقف المشاعر التي قد يشعر بها الطرفين اثناء ملامستهم لك منهما الاخر  .
واكد  ايضآ العلماء البريطانيون ان فتح الاعين اثناء التقبيل اة ملامسه شخص ما يفقدك كل المشاعر التي ترغب فى نقلها للطرف الاخر تماما ويفقدك القدره على التواصل والاندماج مع مشاعر داخليه تشعر بيها وهذا ايضآ ما توصلوا ايه من تجارب متكرره لم تتوقف ابدا للوصول الى اجابه صريحه حول الامر . وماذالت الابحاث مستمره لكي يتوصلوا الى امور ابعد من ذلك وكيف ان العنصر البصري قد يؤثر على انتقال المشاعر والاحاسيس عبر الاطلاق فالامر لم يتوقف الى هذا الحد فقط فله بقيه وسيتوصلون اليها لان الروابط بين عالم الاحساس والاشياء الموسه معقده تماما يصعب توقعها وادراكها بسهوله مهما حاولت فلن تصل الى كامل النتيجه او الحقيقه الا بعد كثير من التجارب ومرور من الوقت الذي يكشف معه العديد من الامور التي نحن فى حاجه الى معرفتها دائم حتى لو كان ذلك من باب الفضول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق