الأحد، 10 أبريل 2016

لن تتخيل تأثير السائل المنوي على المرآه


السائل المنوي  هو احدي السوائل الجسميه العضويه التي مسئول عن انتاجه الخصيتين فى الرجل وهو يتكون من انزيمات وبروتينات ومركب الفركتوز ويتم انتاجه  من الحوصلات المنويه فى الخصيتين  وهوالمسئول على حصول الحمل عند التقاء الحيوان المنوي بالبويضه اثناء عمليه الجماع وعندما يقوم الحيوان المنوي باختراق البويضه ويحدث التلقيح وتصبح البويضه ملقحه تتم عمليه الحمل .
ولكن ما نرغب بيه فى اخباركم ايه فى هذا المقال عن تأثير السائل المنوي فى جسد المرآه فماذا لجسد المرآه عندما يدخل فيه السائل المنوي للرجل ؟
حاول العلماء تفسير السبب من فتره العده التي اقرها الله سبحانه وتعالى بعد موت الزوج او الطلاق واستطاعوا العلماء الوصول الى تلك النتائج :
لكل رجل شفره مختلفه عن الاخر فكل رجل السائل المنوي الخاص بيه يخلف عن الرجل الاخر كاختلاف بصمه الاصبع فكل رجل يترك بصمته فى السيده التي يتزوجها لذلك هذا يفسر السر فى اصابه اغلب نساء الدعاره بسرطان الرحم واعوذ بالله . حيث يمثل رحم المرآه الكومبيوتر الذييترجم تلك الشفره ولا يتقبل الا واحد وعندما تدخل اثر من شفره فانه يحدث وكان فيروسات سيطرت عليه ويختل النظام باكمله .
قد استطاعوا التوصل الى عدم قدره المرآه بالذواج اكثر من شخص فى نفي الوقت بالاضافه الى مرورها بالعده التي هي الوقت المتاح لكي تبدء المرأه فى الاستعداد لاستقبال شفره جديده والاستعداد لها .
كشفت بعض الدراسات ان السائل المنوي للرجل يحتوي على مجموعه من مضادات الاكتئاب التي تساعد المرآه على التخلص من اى شعول بالتعب النفسي اوالاضطرابات .
 اهميه الساءل المنوي لكونه يرسل اشارات عصبيه الى الدماغ تساعد على نموالخلايه العصبيه لدي المرآه .
 السائل المنوي يمنع التشنجات المهبليه اثناء الدوره الشهريه لانه يقضى على مسبباتها تمامآ .

هناك 4 تعليقات: