الأحد، 10 أبريل 2016

امور تعشقا المرآه ان يفعلها الرجل ولكنه يتجاهلها


المرأة العربية تعاني من مشكلة تفاهم العلاقة في الحياة الزوجية ،وقد يكون السبب الرئيسي بأن المرأة العربية تخجل وذلك لاا جدال علية ،ولكن نعلم جيدا في جميع الكتب السماوية بأن الله امرنا بالتعليم والمعرفة ولاا حياء في الدين وكثير من العلماء توصلوا الي بعض الاشياء الضرورية لكي تشبع رغبة المرأة الرومانسية ,حتي لاا تخجل في الحديث وسوف نأتيكم بالتفاصيل ..

اولاا القبلة : 
فأن القبلة بالنسبة للمرأة تعطي الاهتمام ،وذلك يؤثر علي تحسين نفسيتها ومزاجها كثيرا ولان المرأة تفضل القبلة كثيرافي بداية العلاقة الزوجية .
 ثانيا كلمة أحبك :
المرأة دائما تحب أن تسمع كلمة أحبك ،لان هذه الكلمة تعطيها الثقة وترفع الخجل بين الزوجين في بدايه علاقتها الزوجية فلاا تبخل عليها بسماع هذه الكلمة .
ثالثا المداعبة بين الزوجين : 
يجب علي الزوج مداعبة الزوجة ، والقيام بحركات خاصة بينهما مثل لمس شعرها او يهمس في أذنيها بكلمة رقيقة مثل كلمة أحبك يلمس يديها برفق فكل هذه المداعبة تجعل الزوجة في قمة السعادة والرومانسية .
الاهتمام بالزوجة :
الاهتمام بالزوجة يجعلها أكثر رومانسية ، لان المرأة كائن رقيق بالطبع ومن أقل شيء مثل المداعبة ولمسها في منطقة القدم او الرقبة لان الرقبة أكثر مكان ترسل أشعار للمرأة علي المتعة والاحساس بالرومانسية .

رابعا الصدق بين الزوجين:
عدم الكذب علي زوجتك والخيانة كن كالكتاب أمامها لكي تتصفح الصفحات ،لان الكذب والخيانة تدمر العلاقة بين أي زوجين وأن يحافظ علي العلاقة بينهما ويتجنب أي أخفاء الاسرار بينهما .
خامسا القلق والتوتر :
المرأة بطبعها قلقة ودائما الرجل مشغول عنها بالعمل والاصدقاء فيجب عليك أخبارها وطمنها دائما أنها لك وانك تحبها كثيرا ولاا يوجد أحد بالقلب غيرها وأحترم قلقها الدائم عليك ايها الرجل .
سادسا تجاهل المرأة عند الشجار :
احرص دائما ايها الزوج بعدم التجاهل لزوجتك عند الغضب أو عند الشجار فهذا يسبب تجمد في المشاعر بينكما ويسبب العديد من المشاكل فيما بعد وحاول أن تكثر من الرومانسية والهدايا لان المرأة تعشق الرجل الرومانسي الحبوب المرح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق