الأحد، 24 أبريل 2016

ماذا يحدث عندما تضع القليل من القهوة أسفل العين


فهناك بعض الناس يصابون من التوتر والقلق الذي يجعله لا يستمتع بالنوم لمدة طويلة وذلك بسبب التفكير الكثير سواء في أمور منزله أو عمله أو أسرته كل هذا التفكير يجعله يشعر بالتوتر والاكتئاب والارهاق فمثلا نجد العريس والعروسة في مراحل حياتهم وبدايتها يشعرون بالأرق من التحضيرات ولوازم حياتهم  وقد يتقلب هذا التفكير غلى أعراض نفسية حيث العروسة في يومها الاول تشعر بالقلق والتوتر وقله النوم وهذا يجعل سمار تحت عينيها وتتوتر أكثر لأن هذا يوم حياتها فكيف تظهر هكذا بهذا المنظر فيقوموا بالإسراع لإيجاد حل لهذه الهالات من كريمات وتركيبات كيمائية وعضوية  وتعتبر هذه الكريمات حلا مؤقتا وترجع هذه الهالات مرة أخرى.
فاليوم جئت لكم بتجربة عملية حصلت لفتاة تبلغ من العمر 20 عاماً مرت بهذه التجربة المؤلمة وهي الهالات السوداء تحت العين.
حيث هذه الفتاة سعت على وجود حلاً ووجدته وأرادت ان يتعلم الأخرون ويكتسبها أيضاً وأي فتاة أخرى تعانى من هذه الهالات تجد الحل سريعة ولا تصاب بالإحباط فهذه الفتاة وجدت أن القهوة لها فوائد كثيرة فقامت بوضع قليل من القهوة مع الفلفل الأسود مع قليل من زيت جوز الهند ووضعتهم تحت عينيها لمدة لا تزيد عن عشر دقائق ثم عملت بعد ذلك على غسل عينيها وقامت بوضع كريم مرطب تحت عينيها .
فوجدت هذه الفتاة بعض الملحوظات فوجدت تغيرات هائلة تحت عينيها وقالت أن هذه الوصفة يجب أن تتكرر كل ثلاث أيام في الاسبوع ويجب الدوام عليها حتى تختفي هذه الهالات .
ومن المقولة الشهيرة أن درهم من الوقاية خير من العلاج بالقنطار .
فيجب علينا أن نهتم بصحتنا لأن هذا الجسد عليه حق وأننا سنسأل عليه يوم القيامة فإرهاق الجسد والتفكير كثيراً هذا خطأ يجب أن نتذكر أننا سوف نتحاسب على ما نفعله .

فنصيحة لكل فتاة أن لا تفكر كثيراً فالدنيا فانية ولن نأخذ منها شيئاً وأن أي فتاة عندما تصاب بهذه الهالات أن تستخدم القهوة فان مفعولها هائل وإيجابي وتجعل الهالات تختفي سريعاً. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق