الأحد، 10 أبريل 2016

حالات قد تقبل فيها المرأه الخيانه دون اى اعتراض تعرف عليها !!


في بعض الاحيان تعلم الزوجة بخيانة زوجها لها ، ولكن تفضل بأن لاا تفصح له بأنها تعلم بخيانته لها وهذا صعب جدا علي الزوجة ولذلك الزوجة تعاني من الخوف دائما رد فعل الزوج لها وبعد تأكد الزوجة المخدوعة من تورط الزوج الخائن في علاقة خيانة زوجية تفوم بخيار الزوج بأختيار،  بان تنصل عنه وتتطلق أو تسامحه عن فعلته والاساءة لها ولكن أكيد يوجد أسباب للخيانة فما هي واليكم الاسباب التي تجعل الرجل يخون زوجته .
التربية الخاطئه منذ الصغر :
تتربي الفتاة علي مفهوم خطأ منذ الصغر ، وهي بأن المساة بين الاب والام في خيانه ابيها تتكرر وتكبر الفتاه علي هذة العقدة فالفتاة هنا تحتاج الي رعاية خاصة لكي تتاخذ القرار .
بيئة عائلية غير سليمة :
ان المرأة في بعض الاحيان تتقبل فكرة الزوج الخائن لها وتعمل مثلما هو يعمل ويعيشان الزوجين في بيئة غير سليمة مليئة بالكذب والخيانة الزوجية بينهما فأن هذه سبب من الاسباب الرئيسية للعلاقة الزوجية الفاشلة وليس بالضروري بأن المرأة تخون مثل الرجل بل تكتفي بالسكوت فقط وهذا ايضا خطأ فيجب عليها التحدث معه والمواجهة لكي تعمل علي حل هذه المشكلة ، وتحاول أن تغير من نفسها لان من الممكن يكون الخطأ منها في التقصير لديه فيلجأ الزوج الي الخيانة .

الهروب الي الصمت والاستسلام في الخيانة الزوجية :
أن المرأة في بعض الاحيان تلجأ للسكوت لعدم فضح أمر زوجها أمام أسرتها أو أمام أسرته أو امام أولادها وتتقبل بالامر الواقع فهذا خطأ فيجب عليها مواجهة المشكلة أو انها تنفصل من زوجها في هدوء حتي لاا تعرض نفسيه أطفالها للدمار كما هي دمرت من قبل .

نصيحة لكلي أيها الزوجة يجب عليكي التحلي بالصبر وأن تعرفي ماهي المشكلة التي قد تؤدي الي خيانة زوجك لكي لو أنك قد قصرتي في حق زوجك وأهملتي في المعاملة وأهملتي فيه وفي حقوقه الزوجية فعليكي مراجعه نفسك أولا قبل المصارحة والمواجهة وحلي بيدكي أنتي المشكلة اولاا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق