السبت، 16 أبريل 2016

كيف تجعلين زوجك يحبك بجنون بخطوات سهله


الكثير من النساء ، دائما ما تقضى فترة طويل من حياتها ، لكى تتفهم امر زوجها ، او شريكها ، وتتعرف على شخصيته ، لتتصرف على اساس تلك المعلومات معه بشكل صحيح ، حتى تتجنب المشاكل ، فى حياتها العاطفية ، وتوفر على نفسها وعلى زوجها ، عناء الالم ، والجرح ، والفراق ، والمشاكل .
واليوم احدثكم عن بعض الصفات ، والتى قام برصدها عدة علماء ، تبين لك ، ما اهم الاشياء التى يفضله الرجل وتروق له ، فاردت بذلك ان اختصر عليكى طريقا طويلا من البحث والمعاناه 
رقتك هى مفتاح قوتك ، لا تظنين انك باللطف ، واللين ، والاسلوب الهادئ فى الحديث ، قد تفقدين زوجك ، او تخافين ان يتححول الى انسان متسلط عليكى ، فالعكس صحيح تماما ، فدائما ما يقولون ان قوة المراة فى ضعفها ، استخدمى سلاح رقتك وضعفك ، فالرجل يرق قلبه بسرعه جدا ، على عكس ما تعتقدين .
حافظى على صراحتك ، الرجال تفاصيلهم بسيطة جدا ، وافكارهم ايبسك مما نتخيل نحن النساء ، فالكذب ، والخيانه ، واستخدام الطرق الملتوية مع الرجل ، تثير غضبة وحنقه  فدائما اتبعى طريق المصارحة مع زوجك ، فهى اقصر الطرق .
لا تعتقدى ان زوجك دائما ما يكون قويا ، وصلبا ، ويستطيع التغلب على المشكلات ، فلا بد ان تعرفى ، ان شريكك وان كان رجلا ، فهو فى اول الامر انسان ، له مشاعر ، و يحتاج فى اوقات معينه الى الحنان ، والطبطة منك  ، فلا تكونى انانية ، ولا بئس من تقديم بعض الحلوى له ، فهو ايضا بحاجه لها .
اكثر ما قد يثير غضب الرجل ، او يضايقه ، ان يشعر بانه مراقب ، او ممنوع من فعل شيئ معين ، او نشاط معين يحبه ، وذلك بسببك انت ، فلا تحاولى ان تراقبيه ، او تكونى خناقا حول عنقه ، كونى لطيفة خفيفة الظل ، افضل لك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق