الأحد، 17 أبريل 2016

طفلة صغيرة تصاب باعراض مرض غاية فى الغرابة والغموض


فى هذا العالم الذى نعيش فيه ، الكثير والكثير ، من الغرائب ، والاسرار ، التى لم يستطع احدا ، كشفها الى الان ، ومن ضمن هذه الغرائب ، حالة اليوم ، التى سنتحدث عنها ، والتى تعتبر من اندر الحالات ، و اغربها فى العالم .
فمن يستطيع ان يصدق ، ان الطفله نتالى ، والتى يقدر عمرها بنحو 3 اعوام ، تمتلك خل هذه الملامح الرقيقة الجذابة  ، والصفات الطفوليه جدا ، التى تتصرف بها بعفويه كامله ، تخبئ ورائهما وحش كاسر ، يستطيع قضم الابواب ، والاثاث ، ويحول كل شيئ الى دمار فى ثوانى .
فقد بدأ الامر مع نتالى ، منذ اشهر قليلة مضت ، وعندما شاهدتها والدتها ، وهى تتناول بعض الاحجار الملقاه على ارض الحديقة ، والاغصان ، واوراق الاشجار ، دون اية عناء او جهد ، فتعجبت الام فى بادئ الامر ، واعتبرته سلوك طفولى غير مستحب ، من صغيرتها ناتالى ، ولكنها ما اوشكت ، و مضت الايام ، حتى تأكدت الام فعلا عن طريق الطبيب ، ان ابنتها مصابة بمرض خطير ، للغاية ، يجعلها تقدم على تناول كل ما هو غريب ، وغير مألوف ، وذلك ون اي جهد منها .
وقد عرضت ناتالى الان على مجموعه كبيرة بالفعل من الاطباء ، فى مختلف التخصصات ، ولكنهم اجزموا جميعا بان حاله نتالى ، لا تصلح للعلاج ، ولكنها من الممكن ان تتحسن حالتها بعض الشئ ، ولكن لن تشفى تماما .
امر نتالى الان بات محيرا لوالديها ، فما الحل مثلا اذا ما تطورت حاله نتالى فى المستقبل ، هل ستظل الابنه بين اروقه المستشفيات هكذا ، ومن المخاوف ايضا التى تقلق والدا  نتالى ، وطبيببها المعالج ، ان الطفله من الممكن ان تعرض نفسها للخطر فى ايه وقت  بوضع اية الالات حاة ، او سامه ، او حارقة ، داخل فهما ، او اعتمادها على تلك الاشياء الغريبه كنوع من الطعام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق