الأحد، 24 أبريل 2016

السر وراء تفضيل الرجال العلاقه الزوجيه صباحآ


دائما ما نستيقظ جميعآ من النوم مسرعين الى القيام بمهام حياتنا الطبيعيه . فانت سيدتي عندما تستيقظين من النوم كل ما تفكرين به هو استيقاظ اطفالك لكي يستعدوا الى الذهاب الى المدره وتقومين بتحضير الفطور والاستعداد للذهاب الى العمل . فهل فكري ذات مره الاستيقاظ على تواصل مع زوجه وممارسه الحب مع ؟ لم تفكري فى ذلك ابدا ولكن بعد السطور القليله الكقبله سيتغير كل منظور الامور لديكي وستجدين ان الامر يستحق المحاوله لما له من فوائد لا تعد ولا تحصى ستتعرفين عليها الان .
-         لقد اكد العديد من العلماء ان اثناء النوم يتجدد عند الرجل خاصتآ عن المرآه هرمون التستستيرون  وهو هرمون مسئول عن  النشاء والحيويه التي تجعلك مقبل على يوم جديد  وهذا ما يجعل ويفسر اقبال العديد من الرجال على ممارسه العلاقه الزوجيه صباحآ واغلب النساء لا يعلمن السر وراء ذلك والكثير منهم ايضآ يرفضن ذلك باعتباره الوقت الغير مناسب ابدا من وجهه نظرهم ولكن المحاوله فى ارداء الطرف الاخر سبب فى ان تجعلكي تحاوليك وهناك سسبب اخر اكثر اهميه يرجع اليكي  بسعاده قد تغير حياتك بعد الاقدام على المحاوله .
-         واكدوا ايضا ان اقامه علاقه زوجيه فى الصباح تقوي جهاز المناعه كثير ويقي ذلك من العديد من الامراض ومنها الانفلونزا .
-         الابحاث اثبتت ان الاشخاص الذين يقدمومن على ممارسه العلاقه الزوجيه الصباحيه هم اكثر الاشخاص سعاده عن غيرهم ممن يقدمون على بدايه يومهم بالافطار .
-         تشير الدراسات ان اثناء ممارسه العلاقه الخنينه يتم افراز الاستروجين الذي يعمل على تنقيه البشره وتجديد خلاياها .
-         العلاقه الزوجيه اذا تمت 3 مرات على مدار الاسبوع فهذا يقيكي من الازمات القلبيه المفاجئه .
-         ارضاء الطرف الاخر والتجاوب فى الرغبات يجعل علاقتك بزوجكي اقوي لكونكي اكثر تفهمآ لامور خارجه عن ارادته ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق